محمد منير
محمد منير


الدعم مستمر لأهالي غزة.. تبرعات منير وأغاني جديدة لدعم القضية

أخبار النجوم

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 11:50 ص

نورهان‭ ‬نبيل‮ ‬

فلسطين ليست “تريند”، فالدعم مستمر والقضية لم ولن تنتهي.. هذا ما أثبتته أفعال وقرارات نجوم الغناء الفترة الأخيرة، مؤكدين أن دعمهم لأهل غزة مستمر بكافة الطرق والأشكال الممكنة ..

يأتي في مقدمة هولاء الفنانين، محمد منير، الذي أعلن عن تبرعه بجزء من أرباح حفله برأس السنة لصالح أهالي غزة، وتم الإعلان عن ذلك الأمر من خلال حسابه على “إنستجرام”، حيث أعلن عن الحفل الذي يشارك به أيضا فرقة “مسار إجباري” ومطرب المهرجانات عفروتو، حيث ضم الإعلان تأكيد على التبرع من خلال جملة “يرجى ملاحظة: سيتم التبرع بجزء من الأرباح لجهود إغاثة غزة”.

أما فرقة “مسار إجباري” فطرحت مؤخرا أغنية “روح الروح” دعما للقضية الفلسطينية، وتقول كلمات الأغنية: “إحنا صحاب الأرض.. إحنا السكان الأصليين.. وجذور بتمد لعاشر جد.. بتهتف فلسطين.. لو عامل نفسك يعني نسيت.. أنا متهزتش أنا صاحب بيت.. أنا صوت لا بيسكت ولا بيموت.. أنا وعد يقين.. وعينيا لو اتقفلت ببارود هتنفح جوه عيون ملايين”  .

وكان فريق “مسار إجباري” قد أعلن في بيان سابق، أنهم سيهدون جزءًا من العائد من أرباح هذه الأغنية لصالح أهالي غزة.

كذلك أطلق المطرب أبو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “العالم أعمى - The World is Blind”، باللغة الإنجليزية، ووجه من خلالها رسالة للعالم عن إزدواجية المعايير والصمت العالمي تجاه القضية الفلسطينية، والحرب في غزة التي اندلعت في السابع من أكتوبر بعد عملية “طوفان الأقصى”.

إقرأ أيضاً : محمد فؤاد لـ ياسمين عز: "مش هغني غير لما أطمئن إن البلد بقت كويسة"

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة